صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات "فتاة الكورنيش" تدل "الهيئة" على وكر الرذيلة في شاليه بجدة
السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017
اصطحبوا الحارس "القواد" لضمان عدم تحذير رفاقه
"فتاة الكورنيش" تدل "الهيئة" على وكر الرذيلة في شاليه بجدة

01-21-1433 10:58
صحيفة الخرج الالكترونيـــــــة - متابعات : قادت فتاة شبه عارية، تتجول على الكورنيش، بأحد الشاليهات بأبحر الشمالية بمحافظة جدة، وهي في حالة سُكْر، رجال الهيئة إلى ضبط 4 شبان و3 فتيات في سهرة ماجنة في أحد الشاليهات، وعُثر بحوزتهم على كميات من الخمور والأدوات الجنسية.

وكشفت معلومات خاصة لـ"سبق" أن الفتاة، التي تم إبلاغ الهيئة عنها، توجَّهت إلى إحدى الكبائن، التي كانت تعلو داخلها أصوات الموسيقى بشكل صاخب؛ الأمر الذي دعا أعضاء الهيئة إلى جمع المعلومات والتحري عن وضع الفتاة، التي أثارت غضب النزلاء داخل الشاليهات؛ بسبب ما ترتديه من زي شبه عارٍ، وتسكعها وهي مخمورة.

وحسب المعلومات الخاصة، التي حصلت عليها "سبق"، فإن مركز هيئة أبحر الشمالية توافرت لديه معلومات حول حارس شاليه من جنسية عربية، يتعاون مع منظمين لسهرات ماجنة داخل الشاليه؛ ما جعل "الهيئة" تقوم بإلزامه بمرافقتهم داخل الشاليه؛ حتى لا يبلِّغ رفاقه عن وجود الهيئة.

بعدها بادر أعضاء الهيئة بالتوجه إلى المنزل؛ ففتح الباب شاب في حالة سُكْر شديد؛ فتم القبض عليه ودخول المنزل، الذي عُثر بداخله على ثلاث فتيات وأربعة شُبان، ثلاثة في حالة سُكْر، فيما إحدى الغرف مُجهَّزة بشكل كامل للرقص، سواء بمقاطع الأغاني الصاخبة، أو أجهزة الإضاءة الليزرية. وقد عُثر في الشاليه كذلك على أربعة أنواع من الشراب المُسكر الخارجي، و27 حبة كبتاجون، ومادة الحشيش المخدِّر، بجانب مواد جنسية.

تم القبض على الشبان والفتيات، وإحالتهم جميعاً للجهات المختصة؛ لإكمال الإجراءات.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1326


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
2297 بن شيبان 01-21-1433 02:21
علموا ها الشباب الصايع الضايع اللي يتهجم على الهيئه ويتهمهم اتهامات غير لايقه . ما نقول محد يخطي والبشر معرض للاخطاء . فلكن لولا الله ثم الهيئه والله كان علوم . الله يعينهم ويقويهم يارب... ........................ وشكراً لكم
0.00/5 (0 صوت)


تقييم
10.00/10 (1 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net