صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار التربية والتعليم خبراء التربية وكيلاً حصرياً لبرنامج بزنس إيدج
الثلاثاء 5 شوال 1439 / 19 يونيو 2018
خبراء التربية وكيلاً حصرياً لبرنامج بزنس إيدج

خبراء التربية وكيلاً حصرياً  لبرنامج بزنس إيدج

10-23-1436 05:00
صحيفة الخرج الالكترونية :علي القرني- وقّعت شركة خبراء التربية ومؤسسة التمويل الدولية، يوم الثلاثاء ١٦/٦/٢٠١٥ اتفاقاً تكون بموجبه شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب وكيلاً معتمداً وحصرياً في المملكة العربية السعودية لتدريب برنامج (بزنس إيدج) العالمي الذي يعد أحد برامج مؤسسة التمويل الدولية (IFC) التابعة للبنك الدولي، وذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من مؤسسة التمويل الدولية(IFC) لمقر شركة خبراء التربية بالرياض.

وقد أبرم الاتفاق عن مؤسسة التمويل الدولية(IFC) سعادة الأستاذ وليد المرشد مدير المؤسسة في المملكة العربية السعودية وعن شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب سعادة الرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالله بن منصور القحطاني بحضور مديري ومسؤولي الشركة.

ويعتبر برنامج (بزنس إيدج) من أهم البرامج التدريبية الموجهة للمشروعات المتوسطة والصغيرة وللقيادات المتوسطة في المشروعات والأعمال الكبيرة. ويتخصص في برامج التنمية البشرية والادارية والمالية بسلسلة تشمل ٥١ كتاباً للتطبيقات الإدارية تتناول ٦ موضوعات مختلفة هي: التسويق، والموارد البشرية، والإنتاج والتشغيل، والتمويل والمحاسبة، ومهارات الإنتاجية والبرامج السياحية. وتقوم مؤسسة التمويل الدولية (IFC) التابعة للبنك الدولي بتقديم البرنامج في أكثر من 35 دولة حول العالم، وتقدمه في المملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها المعتمد " شركة خبراء التربية للتعليم والتدريب "

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار عمل إستراتيجي تهدف من خلاله الشركة لتعاون مشترك يسهم في تنمية الإنسان في شتى المجالات التي تساعده على اكتساب مهارات تعود عليه وعلى مجتمعه بالنفع والتقدم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 677


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.29/10 (21 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net