صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات استمرار التحقيقات في قضية المعاق ضحية “الماء الحار” بالمدينة
السبت 8 جمادى الثاني 1439 / 24 فبراير 2018
التقرير الطبي يؤكد إصابته بحروق متوسطة وعميقة
استمرار التحقيقات في قضية المعاق ضحية “الماء الحار” بالمدينة

استمرار التحقيقات في قضية المعاق ضحية “الماء الحار” بالمدينة

02-10-1433 08:51
صحيفة الخرج الإلكترونية - أكدت الشؤون الاجتماعية في المدينة المنورة أن التحقيقات لازالت مستمرة في قضية الشاب المعاق الإهمال والذي تعرض لحروق في البطن والظهر ينسبة 20 % بسبب إهمال عامل كان يقوم بمساعدته على الاستحمام في «التأهيل الشامل للمعاقين» حيث ترك الماء الحار يسيل على جسد المعاق الذي لا يستطيع الصراخ بسبب إعاقته. وبالرغم من رائحة احتراق الجسد وبخار الماء إلا أنها لم تشفع للعامل لكي يوقف الماء الحار المتدفق على جسده.

وأكد تقرير رسمي صادر من مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة تعرض الشاب المعاق محمد بركة الحربي إلى حروق متوسطة إلى عميقة لكل من الظهر والبطن بنسبة 15 % من سطح الجسم وأنه وضع على العلاج التحفظي ومازال قيد العلاج. فيما قال خال المعاق خالد التميمي: إن محمد غادر المستشفى وأنه الآن موجود في التأهيل الشامل للمعوقين بمنطقة المدينة المنورة ويتلقى العناية من قبل المسؤولين في المركز وفي انتظار انتهاء التحقيقات التي تجري حاليًا لمعرفة حقيقية ما تعرّض له ومحاسبة المتسبب في تعرضه لحروق.
من جهته قال حاتم بري مدير الشؤون الاجتماعية في المدينة المنورة بأنه لا يرضى عن مثل هذه الأفعال وأنه يجري حاليًا تحقيق في القضية لمعرفة تفاصيلها وسوف يعاقب المتسبب في إحراق المعاق إذا ثبت ذلك ولا يمكن الحكم الآن على القضية حتى انتهاء التحقيق.
وكان المعاق الشاب محمد قد أدخل مستشفى الملك فهد بعد تعرّضه لحروق شديدة مختلفة وفي أماكن حساسة من جسمه. وقد حددت المعاينة الأولية من قبل مستشفى الملك فهد نسبة الحروق من 15% الى20 % وأغلب الحروق تركزت في أسفل الجسم وفي أعضائه التناسلية.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 999


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
2779 سويكت بن راضي 02-10-1433 06:48
لاحول ولاقوة الا بالله
وين ضمير العامل هذا
ليش يحرقه حسبي الله ونعم الوكيل
ان شاء الله يؤخذ حقه منه وبقوه
1.00/5 (2 صوت)


تقييم
3.25/10 (3 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net