صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار مال واعمال مجلس دبي الرياضي و(أودي النابودة) للسيارات يعززان تعاونهما عبر اتفاقية شراكة
الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017
تم توقيعها بحضور حارب والنابودة في مؤتمر صحفي (الاثنين)
مجلس دبي الرياضي و(أودي النابودة) للسيارات يعززان تعاونهما عبر اتفاقية شراكة

مجلس دبي الرياضي و(أودي النابودة) للسيارات يعززان تعاونهما عبر اتفاقية شراكة

12-23-1436 12:17
صحيفة الخرج الالكترونية : زهير الغزال - وقع مجلس دبي الرياضي وشركة النابودة للسيارات الموزع الرسمي لسيارات (أودي) في دبي والامارات الشمالية اتفاقية شراكة، توفر بموجبها الشركة 277 سيارة فاخرة بسائقيها خلال العام للضيوف والمشاركين في الفعاليات التي ينظمها المجلس من كبار الشخصيات.
وجاء الاعلان عن توقيع الاتفاقية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الطرفان بالمعرض الرئيس للشركة يوم الاثنين 5 اكتوبر 2015، بحضور سعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وعلي النابودة المدير العام لشركة النابودة لسيارات اودي.
وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون القائم بين المجلس والشركة والذي استمر لسنوات طويلة، كانت خلالها شركة النابودة أحد أبرز الشركاء الاستراتيجيين للمجلس، وظلت (أودي) تشارك باستمرار في دعم ورعاية أبرز الأحداث الرياضية التي ينظمها المجلس وتستضيفها إمارة دبي.
وتشمل الأحداث التي ترعاها وتدعمها شركة (أودي) حسبما نصت الاتفاقية : جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية، نهائيات بطولة السوبر للبادمنتون، بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، مؤتمر دبي الرياضي الدولي، جائزة "جلوب سوكر" ، حفل تكريم نجوم العالم (دبي فوتبول غالا) وهي أحداث تشهد سنويا مشاركة أسماء بارزة في عالم كرة القدم.
وثمن سعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي المشاركة المتميزة لشركة النابودة وسيارات (أودي)، ومساهمتها الكبيرة في انجاح فعاليات المجلس، مؤكداً ان الاتفاقية تأتي في إطار تطوير العلاقة بين الجانبين خدمة للرياضة الاماراتية.
وقال " منذ سنوات ونحن في مجلس دبي الرياضي نرتبط بعلاقة تعاون مثمر مع شركة أودي- النابودة حيث كانت سيارة أودي السيارة الرسمية لعدد من الفعاليات الدولية الكبرى التي نظمها المجلس، وقد كانت الشراكة والتعاون قائمة من دون عقود رسمية أو اتفاقيات، لكننا اليوم نؤطر تعاوننا باتفاقية ترتقي بالعلاقة بين المجلس والشركة إلى مستوى أرفع".
وأضاف " تنص رؤية مجلس دبي الرياضي على بناء مجتمع رياضي متميز، و لتحقيق هذه الرؤية على أرض الواقع نحتاج إلى شركاء فاعلين يؤمنون بأهدافنا ويعملون معنا من أجل تحقيقها، ونحن نعتبر النابودة واحداً من أهم الشركاء الذين تعاونا معنا في الفترة السابقة، ونعول عليهم كثيراً لتنفيذ برامجنا في المستقبل".
وختم " تتميز الفعاليات الرياضية التي نقوم بتنظيمها بالجودة والإبداع والفخامة، وهي ذات السمات التي تتميز بها شركة النابودة وسيارة أودي ، لذلك فإنه من الطبيعي أن نجتمع معهم لتحقيق العديد من الأهداف المشتركة".
من جانبه أبدى علي النابودة المدير العام لشركة النابودة أودي للسيارات الموزع الرئيس لسيارات أودي في دبي والإمارات الشمالية، سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع مجلس دبي الرياضي، معتبرا الاتفاقية امتدادا للعلاقة القوية التي تربط المجلس والشركة.
وأشار المدير العام لشركة النابودة إلى ان (أودي) تضع الرياضة على قمة أولوياتها باعتبارها من الأنشطة التي تهم قطاعاً عريضاً من أفراد المجتمع، وتسعى للتواجد في قلب الأحداث الرياضية، لافتاً إلى مشاركة (أودي) في العديد من الفعاليات التي نظمها المجلس خلال السنوات الماضية.
وقال " لدى (اودي) شغف كبير بالرياضة ونسعى دائما للبحث عن مزيد من الفرص لخدمة القطاع الرياضي، وهو الأمر الذي دفعنا لتوقيع اتفاقية الشراكة مع مجلس دبي الرياضي لنكون جزءً من أحداث رياضية كبيرة ومهمة ينظمها المجلس ليس على الصعيد المحلي فحسب بل حتى على المستوى العالمي".
وأضاف " العلاقة التي تربطنا كشركاء لمجلس دبي الرياضي تستمر لعدة سنوات ماضية والتوقيع اليوم أضاف بعدا رسميا لها ، كما أننا ندرك أن استضافة الاحداث الرياضية الكبرى التي ينظمها مجلس دبي الرياضي تحتاج الى الكثير من الجهد والى توفر امكانات كبيرة تسهم في نجاح الاحداث، ونتمنى ان نساهم من خلال سياراتنا المميزة في توفير احتياجات تنظيم الفعاليات ذات الصدى العالمي والمساهمة في نجاحها ، وستضمن سيارات اودي الفاخرة وسائقينا المدربين أعلى مستوى فخامة لضيوف المجلس من كبار الشخصيات خلال رحلاتهم إلى أي مكان في دولة الامارات العربية المتحدة".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 261


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net