الأخبار ملاعبنا الرياضية صدارة ثنائية لبطولة ديراب المفتوحة للجولف
الثلاثاء 1 جمادى الثاني 1438 / 28 فبراير 2017
المحطة الخامسة لجولة الجولف في دول مينا
صدارة ثنائية لبطولة ديراب المفتوحة للجولف

صدارة ثنائية لبطولة ديراب المفتوحة للجولف

12-24-1436 12:06
صحيفة الخرج الالكترونية : زهير الغزال - حقق الانجليزي كريج هينتون والإسباني جابرييل كانيزاريس 65 ضربة بواقع 7 ضربات تحت المعدل، ليتقاسما صدارة الترتيب في بطولة أميركان أكسبرس ديراب للجولف، التي تقام بنادي ديراب للجولف بالعاصمة السعودية الرياض، وتعتبر المحطة الخامسة في جولة الجولف في دول مينا "الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.
ونجح هينتون الذي بدأ المنافسات في وقت مبكر من إنجاز المهمة سريعا وتحقيق ضربات متتالية وضعته في صدارة الترتيب منذ ضربة البداية، فيما تمكن الإسباني كانيزاريس من التقدم بشكل تدريجي حتى بلغ المركز الأول.
وجاء الانجليزي جيمس ألن بالمركز الثالث برصيد 68 ضربة، ليحتل صدارة ترتيب اللاعبين الهواة، وسط مطاردة من المغربي أيوب ليجويراتي وإيليوت أوكسلاد اللذان حققا 69 ضربة، ليحتلا المركز الرابع على لائحة الترتيب العام، والمركز الثاني بالنسبة للهواة، متساويان مع المحترف الإسباني خافيير بوج.
من جانبه سجل الأمير خالد سعود الفيصل، أفضل النتائج السعودية في المنافسات، بتحقيقه 74 ضربة في اليوم الأول، وجاء بالمركز التاسع العاشر على صعيد الترتيب العام والمركز السادس على صعيد الهواة، فيما اكتفى السعودي عثمان الملا بتحقيق 79 ضربة.
وأوضح الانجليزي كريج هينتون، الذي شارك في الجولة الآسيوية العام الماضي، أن النتيجة التي حققها تعتبر الأفضل بالنسبة له في جولة الجولف في دول مينا هذا العام، وقال: تميز هذا الملعب بغياب الرياح التي تؤثر على التسديدات الطويلة، وهو ما جعلني ألعب براحة أكبر وأحقق هذه النتيجة الجيدة، السر أن تحافظ على الهدوء هنا، المنافسة قريبة للغاية بما يجعل الخطأ معدوم في حال أردت الحصول على اللقب.
وعبر محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، عن إعجابه بمستوى المشاركة والترتيبات التي قدمها النادي السعودي، وقال: ساهمت مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للجولف ومؤسسة الجولف في دبي، بإبراز الدور الإماراتي الرائد لتطوير ونشر اللعبة على مستوى المنطقة، وهو ما يجعلنا نتفخر بالعودة مجددا إلى الرياض لإقامة هذه المنافسات التي باتت محطة مهمة على أجندة الجولة، وتتميز بالمشاركة الواسعة للاعبين السعوديين الذين يمتلكون القدرات والمهارات للمضي نحو المزيد من التفوق في مسيرتهم.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 72


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net