صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار مال واعمال تقرير الماسة كابيتال: قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي سيواصل نموه القوي خلال 2017
الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017
تقرير الماسة كابيتال: قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي سيواصل نموه القوي خلال 2017

تقرير الماسة كابيتال: قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي سيواصل نموه القوي خلال 2017

03-13-1438 03:07
صحيفة الخرج الإلكترونية :ليلى حجاج - ساهمت نفقات الرعاية الصحية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي  ومشاركة القطاع الخاص في دفع هذه الصناعة إلى الأمام نحو قطاع سوق متنامي
توقع تقرير تحليل السوق الذي أصدرته مؤخراً شركة الماسة كابيتال ليمتد استمرار النمو القوي لقطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي مدفوعاً بمزيج من العوامل الديموغرافية والاقتصادية في المنطقة. وبالنظر إلى زيادة الطلب على الخدمات الطبية المتخصصة والمتعلقة بالشيخوخة المنتشرة نسبياً بين أوساط السكان وانتشار الأمراض المتعلقة بنمط الحياة العصري، تطور قطاع الرعاية الصحية بشدة ليتحول إلى نظام قوي ومتماسك. يتزايد تركيز الحكومات حول جودة الخدمات المقدمة من خلال إدخال العديد من التغييرات التنظيمية لتحسين جودة وكفاءة الخدمات الصحية. وعلى الرغم من تزايد النفقات الحكومية الخليجية في مجال الرعاية الصحية، شهد السوق مشاركة متزايدة لشركات القطاع الخاص في قطاع الرعاية الصحية. فمع وجود برامج التأمين الصحي الإلزامي، هناك حاجة متزايدة للاعتماد على القطاع الخاص في قطاع الرعاية الصحية من أجل أن تتوسع وتزيد قدرتها الاستيعابية لتواكب الزيادة في نمو السوق. ومن المقرر إقامة عدد من مرافق الرعاية الصحية في معظم دول مجلس التعاون الخليجي، وهو ما سيجعل من قطاع الرعاية الصحية مجالاً حيوياً وجاذباً للعديد من المستثمرين ليصبح أحد الركائز الأساسية في استراتيجية الاستثمار الشاملة لديهم......(تتمة الموضوع بالتقرير المرفق)
ملاحظة: خبراء الماسة كابيتال يرحبون بـأي تساؤولات أو المشاركة في أي مداخلات بخصوص تقرير قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 283


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
4.52/10 (9 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net