صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار محليات أمير منطقة الرياض يستقبل أعضاء جمعية مكنون - أضواء الوطن
السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017
أمير منطقة الرياض يستقبل أعضاء جمعية مكنون - أضواء الوطن

01-22-1439 07:41
صحيفة الخرج الإلكترونية : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ” مكنون ” بمكتب سموه بقصر الحكم الأحد، رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض “مكنون” الشيخ سعد بن محمد آل فريان وعدد من مسؤولي الجمعية.
ودشن الأمير فيصل بن بندر تطبيق “القرآن مباشر” وهو إحدى مبادرات جمعية “مكنون” الذي يقدم خدمات جليلة أبرزها تعليم تلاوة القرآن الكريم مباشر حسب أقرب معلم قرآن متاح وقت دخول المستفيد للتطبيق ، وتصحيح أخطاء تلاوة الفاتحة مسجل يستهدف الجاليات وغيرهم حيث تم حصر (161) لحناً تقريباً .
ومن خلال هذا التطبيق يستطيع المستفيد أن يتعلم تلاوة القرآن الكريم، في أي وقت ومكان وعلى مدار الساعة، ويمكن لاستقطاب أكبر شريحة من الراغبين في تعلم القرآن الكريم، وإتاحة فرصة التطوع لخدمة كتاب الله تعالى ، كما يدعم البرنامج جهود حلقات التحفيظ والمدارس النسائية في متابعة دورها الريادي في مجال التحفيظ.
واستمع سموه إلى شرح عن أعمال الجمعية وأبرز الأنشطة والمشاريع التي تنفذها جمعية “مكنون” في مجال تعليم وتحفيظ كتاب الله ، قدمه الشيخ يوسف بن تركي التركي مساعد شؤون المدارس النسائية، كما قدم آل فريان لسموه التقرير السنوي للجمعية الذي يحتوي أبرز الأعمال والمناشط التي تنفذها الجمعية.
وقدم آل فريان شكره لأمير منطقة الرياض على تدشينه تطبيق “القرآن مباشر”، ولجهوده المباركة في دعم الجمعية وهو ليس بالأمر الغريب، حيث يأتي هذا الدعم امتدادا للدعم المتواصل والعناية الكبيرة التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للجمعيات الخيرية عامة وجمعيات تحفيظ القرآن خاصة، ما يعكس اهتمام المملكة الكبير بالقرآن الكريم وتعليمه ونشره في الداخل والخارج.
من جهته أعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لمنسوبي “مكنون” ، لجهودهم المباركة ودورهم المميز في خدمة كتاب الله تعالى، وما تقدمه المؤسسة الخيرية في هذا المجال من تقدم ملموس في عملها، من خلال تعليم وتحفيظ كتاب الله تعالى للناشئة بما يسهم في حفظهم وتهذيبهم وتزكيتهم .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 42


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net