صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار جامعة سطام جامعة الأمير سطام بالخرج تقيم الملتقى التثقيفي بأضرار للمخدرات
السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017
جامعة الأمير سطام بالخرج تقيم الملتقى التثقيفي بأضرار للمخدرات

جامعة الأمير سطام بالخرج تقيم الملتقى التثقيفي بأضرار للمخدرات

02-18-1439 03:07
صحيفة الخرج الإلكترونية :واس - أقامت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج أمس , الملتقى التثقيفي بأَضرار المخدرات ، بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ، وذلك في مقر الجامعة بمدينة السيح .
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدء بالقرآن الكريم ، ثم القى عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة كلمة أستعرض من خلالها برامج الملتقى والفعاليات التوعوية والتثقيفية عن أضرار المخدرات وطرق الوقاية والعلاج التي ستقيمها اللجنة خلال هذا العام .
بعد ذلك قدّم عضو اللجنة التوعوية لمكافحة المخدرات بالجامعة الدكتور محمد بن حسين القيسي عرضاً عن أضرار المخدرات وتأثيرها على الإنسان ، مبيناً الجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة لمحاربة هذه الآفة الخطيرة والقضاء على المروجين والمهربين ، وما تقوم به الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، واللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات (نبراس).
إثر ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة أثنى فيها على جهود اللجنة التوعوية بالجامعة في إعداد البرامج والفعاليات للتوعية بآفة المخدرات وأثرها الخطير على المجتمع ، مشيراً إلى أن الجامعة هي إحدى الجهات التي نذرت نفسها لمحاربة المخدرات بكافة الطرق والأساليب المتاحة لها، لافتاً إلى الانتشار الواسع للمخدرات سواء داخل المملكة أو خارجها يؤثر سلباً على المكتسبات الوطنية المتعددة، وعلى النسيج الاجتماعي لها، وهذا ما يدعو الجميغ للتكاتف والتعاضد للتصدي لهذه الآفة على كافة المستويات والأصعدة.
وفي ختام الحفل أفتتح معالي مدير الجامعة المعرض التوعوي المتنقل الذي أقامته اللجنة التوعوية بالجامعة بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالخرج.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 48


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net