صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار ملاعبنا الرياضية رئيس هيئة الرياضة الموس سيكون على كل الرؤوس
السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017
رئيس هيئة الرياضة الموس سيكون على كل الرؤوس

رئيس هيئة الرياضة الموس سيكون على كل الرؤوس

02-21-1439 05:34
صحيفة الخرج الإلكترونية :  أعلنت الهيئة العامة للرياضة، انتهاء التحقيق في ثلاث قضايا رياضية أُحيلت إلى هيئة الرقابة والتحقيق ضمن قضايا عدة تحوم حولها شُبهات الفساد والتزوير والتلاعب المالي.

قالت الهيئة، عبر بيانٍ صحافي، تفاصيل القضايا الثلاث: التحقيقات أثبتت إدانة عبدالعزيز التويجري؛ رئيس نادي الرائد، وأنمار الحائلي؛ رئيس نادي الاتحاد "رياضياً" وليس "جنائياً".

وأضافت: ثبت وجود مبالغ مالية تسلّمها الحارس محمد العويس؛ المنتقل من نادي الشباب إلى الأهلي، في صفقةٍ أثارت الجدل كثيراً حولها؛ حيث بلغت ثمانية ملايين ريال موزعة على دفعتين.

وأردفت: اللاعب تلقى ثلاثة ملايين ريال عن طريق تركي الزهراني؛ الذي تلقى المبلغ عن طريق قائد الفريق الكروي الأول تيسير الجاسم؛ وكان مصدر المبلغ الثاني أحد أعضاء شرف النادي، وبلغت قيمته خمسة ملايين ريال.

من جهته، قال تركي آل الشيخ؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية: الموس ستكون على كل الرؤوس دون تفريقٍ أو تمييزٍ بين نادٍ وآخر، ولم يعد هناك مجالٌ للصلح بين الأهلي والشباب، وندرس شطب كل مَن شارك من الشخصيات الرياضية في هذه القضية.

وقالت هيئة الرياضة في بيانٍ: ثبت وجود تزوير في أوراق لاعبي الرائد؛ بسبب سكرتير النادي، واعترف أمين صندوق النادي، والسكرتير، بعلمٍ وتوجيهٍ من رئيس النادي، إضافة إلى إدانة أنمار الحائلي؛ في قضية تزوير المخالصات المالية في نادي الاتحاد.

وأضافت: الجهات المعنية ستتعامل مع القضايا التي تقع تحت سلطتها وستُحال القضايا الرياضية، إلى اتحاد كرة القدم للتعامل معها بحسب الأنظمة والقوانين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 66


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net