الأخبار محليات الشيخ حمد ابن خنين مرشحا لإنتخابات العاصمة
الخميس 2 ذو الحجة 1438 / 24 أغسطس 2017
الشيخ حمد ابن خنين مرشحا لإنتخابات العاصمة

الشيخ حمد ابن خنين مرشحا لإنتخابات العاصمة

10-19-1432 02:45
صحيفة الخرج ألإلكترونية : الشيخ حمد بن خنين مرشحا لانتخابات العاصمة

تمت الموافقة على قبول ترشيح الشيخ حمد بن عبد الله بن خنين المستشار الشرعي والباحث الإعلامي بوزارة العدل ضمن المتقدمين لعضوية المجلس البلدي بمنطقة الرياض , وابن خنين من مواليد مدينة الدلم بالخرج بتاريخ 1/7/ 1377هـ.وحاصل على شهادة الليسانس عام 1402هـ من كلية الشريعة بالرياض التابعة لجامعة الإمام وحاصل على تقدير ( ممتاز ) في جميع تقارير الكفاية التي صدرت خلال فترة عمله,.وحاصل على العديد من شهادات التزكية وحسن الأداء والتعامل.وحاصل على شهادة شكر وتقدير من معالي وزير العدل للإسهام في إنجاح فعاليات ندوة القضاء والأنظمة العدلية ,المنعقدة في الرياض عام 1425هـ . وحاصل على شهادة شكر وتقدير من المشرف العام على مكتب وزير العدل على الجهود المبذولة في إنجاح معرض الوزارة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته العشرين عام 1426هـ.وحاصل على شهادة شكر وتقدير من مدير عام الإدارة العامة للمشاريع للآراء المقدمة عام 1430هـ حول تطوير جهاز وزارة العدل.وحاصل على شهادة شكر وتقدير من مدير مشروع الخطة الإستراتيجية لتطوير مرافق القضاء والتوثيق في المملكة وذلك بتاريخ 4/8/1430هـ للمشاركة في ورشة العمل التطويرية . و حاصل على شهادة شكر وتقدير من رئيس محكمة ينبع على الجهود البحثية حول الاستطلاع المقدم عن المحكمة عام 1426هـ. وحاصل على 30 دورة تدريبية وحلقات نقاش في فنون الإدارة والحاسب الآلي تصل مددها 21 شهراً ,وقد ساهم في عضوية عدد من اللجان الأهلية والاجتماعية والصحية وهو عضوا في الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان.وعضوا في الجمعية الفقهية السعودية, ومأذون عقود أنكحه, وكاتب في الصحافة السعودية وله أطروحات ومقترحات متعددة في الخدمات البلدية.
وقد قدم فضيلته برنامجه الانتخابي طبقا لما يتطلبه الواقع والحاجة لرفع التطور البلدي في العاصمة :
1- العناية والإشراف والمتابعة لصحة البيئة والنظافة والمظهر الحضاري للمدينة.
2- الحرص على العناية بالحدائق والمسطحات الخضراء والتشجير.
3- الحرص على الإنارة والأشكال الجمالية والمعالم ومداخل المدينة.
4- متابعة المشاريع القائمة, ومراقبة المشاريع التي تحت التنفيذ.
5- طرح المقترحات, واستقبال الشكاوى والآراء, ودراسة جدواها, ورفعها للمجلس لمناقشتها ووضع التوصيات المناسبة لمعالجتها.
6- الإسهام برفع الوعي لدى المواطن تجاه ما هو مطلوب منه, من حقوق وواجبات للحفاظ على الخدمات البلدية المقدمة له, واهتمامه بمكتسبات الوطن واستخدمها الأمثل .
7- متابعة المخالفات الظاهرة, سواء من المقاول كرمي المخلفات أو سوء التنفيذ في العمل كالسفلتة بعد الانتهاء من الحفريات , وسواء من المواطن من تشويه للمظهر الحضاري أو إتلاف للمكتسبات كتسريب المياه في الشوارع أو إساءة استخدامها.
وعبر فضيلته أن ترشحي جاء انطلاقا من الواجب تجاه بلدي ونظرا للرغبة الملحة لخدمته والسعي إلى المساهمة في تطويره وخدمة أهله, فقد تقدمت بطلب الترشيح في الدورة الثانية للمجالس البلدية, و سأقوم بتحقيق تطلعات ولاة الأمر خلال فترة عملي كعضو فاعلا في المجلس البلدي, وذلك بعد انتخابي وزرع الثقة فيني للقيام بهذا الدور الهام والمسؤولية الوطنية تجاه وطني وأمتي, مقدرا لكل من صوت لي و سائلا الله أن أكون عند حسن الظن لدى الجميع.

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 5717


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
4.14/10 (19 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net