صحيفة الخرج الإلكترونية

الأخبار اخبار الخرج خلطة كوكتيل لــ " 39 " مرشحا انتخابيا بمدينة السيح
السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017
خلطة كوكتيل لــ " 39 " مرشحا انتخابيا بمدينة السيح

خلطة كوكتيل لــ

10-21-1432 07:01
الخرج الالكترونية : كتب / متعب المجيولي 
أعلنت لجنة الانتخابات البلدية يوم السبت الموافق 19/ 10/1432 هـ عن قائمة المرشحين للمجلس البلدي بمدينة السيح وجاءت هذه القائمة بخلطة كوكتيلية لــ 39 مرشحا وهذه التركيبة تضم في طياتها تجار بطاقات سوا وتجار تمور وتجار مياه ومزارعين وتجار مواشي وتجار معدات ثقيلة وتجار ملابس نسائية وسماسرة عقار وتجار سيارات وتجار صيانة سيارات وأصحاب مكاتب تقديم خدمات وأصحاب مكاتب استقدام وأصحاب مطاعم ورياضيين وموظفين حكوميين وصحفيين وطلبة علم وخطباء مساجد ومعلمين وأساتذة أكاديميين ومستشارين قانونيين ومهندسين . ولكن هذه المهن لا تعيب أصحابها حتى لو كانت ثقيلة الهضم على المعدة ولكن يبقى الاختيار بيدنا كناخبين لنلتقط ما يجوز لنا من هذه الخلطة الكوكتيلية . وكلنا يعلم أن الدولة عندما أقرت المجالس البلدية قد اتخذت هذا القرار بعد دراسة طويلة وأبحاث كثيرة انتهت إلى أن وجود هذه المجالس يحقق الكثير من البرامج التنموية التي تطمح لها الدولة بشكل أكثر فعالية مما عليه الوضع دون تلك المجالس . أيضا راعت الدولة من خلال إقرار نظام هذه المجالس خصوصيات وحاجات كل منطقة من مناطق المملكة على حده من برامج وخطط الإنماء التي ترصد لها الدولة بلايين الريالات . ولتأكيد هذا الحرص والاهتمام من الدولة وهذه النظرة الحكيمة لدور المجلس البلدي أقرت نظاما خاص باختيار أعضاء هذه المجالس من خلال وضع نظام لانتخاب أعضاء هذه المجالس كي يحرص الأهالي على اختيار من يرونه الأصلح للمطالبة أمام الجهات المعنية بحاجاتهم من المشاريع والمرافق والخدمات . من هنا يجب علينا نحن كناخبين أن نعلم جيدا أن أصواتنا أمانة ويجب علينا أن نعطيها لمن يستحقها وتبرأ به الذمة من المرشحين الذي لديه مقدرة على التغيير على أرض الواقع حتى لا نقع في أخطائنا السابقة وأن نتجرد من المجاملات والعنصرية على حساب المصلحة العامة لمدينتنا

تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 2033


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


التعليقات
773 كايدهم 10-21-1432 08:16
هههههههه

وبان المستخبي


أجل هذولا المرشحين

عز الله أفلحنا
3.00/5 (3 صوت)


774 يالهوي 10-21-1432 08:32
تجار بطاقات سوا وتجار تمور وتجار مياه ومزارعين وتجار مواشي وتجار معدات ثقيلة وتجار ملابس نسائية وسماسرة عقار وتجار سيارات وتجار صيانة سيارات وأصحاب مكاتب تقديم خدمات وأصحاب مكاتب استقدام وأصحاب مطاعم

يالهـــــــــــــــــــــــوي كل ذولى داخلين للانتخابات
3.50/5 (2 صوت)


775 Mr.kharjawy 10-21-1432 08:57
أجل تاجر سوا ـــــــ> يبي يسلف موظفين البلدية مثلا

ولا الثاني أجل صيانة سيارات
عز الله بيحصل عقود صيانة سيارات البلدية


هههههه
أجل تاجر تمور
وينه ووين الانتخابات



الحمد لله اني ما سجلت اسمي ( ناخب )

*
4.50/5 (2 صوت)


777 ابن المبارك 10-22-1432 06:45
أسعد الله صباحك وجميع أوقاتك ياأخ متعب فلقد أجدت في وصف الإخوة الذين رشحوا أنفسهم للإنتخابات البلدية عن مدينة الخرج ،ولكن ألا ترى معي أن هؤلاء هم الشرائح التي يتكون منها مجتمع المدينة والقرى المجاورة لها التى تشملها خدمات بلدية (السيح) ، وربما أن النظام لا يسمح للقضاة وكتاب العدل بخوض إنتخابات المجالس البلدية وإلا لوجدت منهم من رشح نفسه لها ! ويا أخي لا مشكلة في أن يترشح للمجالس البلدية بعض ممن يزاول المهن التي ذكرتها ، ولكن هل كل من رشح نفسه يستحق من المواطنين إنتخابه ؟؟!! هذا هو السؤال المهم الذي يجب على الناخب التفكير فيه قبل حضوره إلى مقر المكز الإنتخابي ،( إن خير من إستأجرت القوي الأمين ) وحسنا
ذكرك " أن الصوت أمانة " وسنسأل (يوم القيامة) عمن رشحنا هل هو يصلح لأداء هذه المهمة أم لا ؟ وهل إنتخبناه بعيدا عن العصبية (القبلية)والمناطية أم لا ؟؟ لأننا في مجتمع مدينة (السيح) ينطبق علينا المثل العامي " كلنا أهل قرية كل عارف أخية" وفقني الله وإياك وبقية الناخبين لحسن إختيار المرشح الكفؤ ممن يتحلى ببعد النظر والقدرة على التحاور والنقاش ،ويمتاز أيضا بفهم الخدمات التي تقدمها البلديات ليطالب بتحقيقها وأن يمثل جميع مواطني المدينة بعيدا عن التعصب المقيت ،،،
1.00/5 (1 صوت)


778 فتى الهياثم 10-22-1432 02:12
يفترض ان يكون جامع(كامل)المواصفات حتى يتسنى له معرفة متطلباتهم وملم بهم
4.00/5 (1 صوت)


780 بن شيبان 10-22-1432 04:24
اخواني مستحيل انه يحصل تغيير وانتوا مساكين مصدقين والله ثم والله انه مستحيل يحصل اي تغيير وذولا مثل اللي قبلهم وش سوو اللي قبلهم ولا شيء الا دمار في دمار وساخه وهدم ارصفه وشجر بدون اهتمام وبدون حدايق بدون زفلته كل معاني المدينه النظيفه والمرتبه والحدايق والمرافق كل ابوها معدومه في الخرج وذولا بيجون ويدمرون اللي باقي يا ناس لاتصدقونهم والله ثم والله اني اتحدى انهم يغيرون شيء والايصلحون حتى رصيف هذولا يبون اللي ياخذونه على الجلسه 4000 الاف ريال و5000ريال ولا الخرج وهله محد درى عنهم لهم الله ولكن عن نفسي انا مستحيل اني ارشح احد من اللي شفناه من اللي قبلهم هم وريئس بلديتهم
1.00/5 (1 صوت)


781 عيسى العتيبي 10-22-1432 04:57
والله مشكلة
انا معي صوت مدري واين ا ودية
ادور من الجماعة واحد وديةيابوية الصوت ورتاح
1.00/5 (1 صوت)


791 بن شيبان 10-23-1432 09:35
والله ماخبرت تاجر تمور والاتاجر عقار وتاجر سيارات بيرشحون انفسهم لمصلحة الخرج واهله لا والله ترشيحهم لمصلحة انفسهم اللي يبي يتوسع في تجارته والله يدور مصالحه والا والله ثم والله اني اتحداهم يعملون لمصلحة الخرج اشوف صورهم رازينها في كل لوحات الخرج الاعلانيه والدعائه كل واحد يقول الزين عندي وانا اللي محد قدي وانا اللي راح اخليكم مدينه من اوروبا هههههههههه انا اراهن على اللي تبون ان واحد فيهم سوى لو لنبه في شارع هرج فاضي تعيش كثير تشوف كثير وعلى ما قال المثل / يضحي قمر ونشوف
3.00/5 (1 صوت)


806 77 10-25-1432 01:07
oo
1.00/5 (1 صوت)


807 7777 10-25-1432 02:52
#791 [بن شيبان] 0.00/5 (0 صوت)
10-23-1432 08:35
والله ماخبرت تاجر تمور والاتاجر عقار وتاجر سيارات بيرشحون انفسهم لمصلحة الخرج واهله لا والله ترشيحهم لمصلحة انفسهم اللي يبي يتوسع في تجارته والله يدور مصالحه والا
1.00/5 (1 صوت)


تقييم
9.50/10 (3 صوت)



حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم , تصميم استايل ديموفنف , حاتم غبن h7d7.net